Driouchcity.net

حمد الله رفض اللعب مع المنتخب المغربي وزياش يغادر معسكر الأسود!
متابعة

أكد وحيد خليلوزتيش، مدرب المنتخب المغربي لكرة لقدم، بأنه تواصل مع عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، من اجل العودة للمنتخب، لكنه رفض الدعوة.

وقال المدرب البوسني، في الندوة الصحفية التي يعقدها حاليا: ” حمد الله كان في اللائحة الأولية، هذه المرة اخترت نصير والعليوي، لقد تابعته في الأسابيع الثلاثة الأخرة، أعتقد بأنه أقل فعالية”.

وأضاف: “أعرف قصته، لقد تواصلت معه لكنه أخبرني بأنه لا يرغب حاليا في اللعب للمنتخب المغربي، لقد تواصل معه مصطفى حجي أيضا، صحيح هو لاعب يتميز بمجموعة من الإمكانيات الكبيرة، لكنه أيضا لديه العديد من العيوب، ما وقع معه شبيه بما حدث مع مالكويت”


وأردف قائلا: ” رأيت انفعالاته في المباريات الأخيرة مع فريقه، لقد تلقى العديد من البطاقات، وهذا أمر سلبي جدا بالنسبة للاعب يمكن أن تعول عليه في المنتخب، في مباريات مهمة”.

وغادر حكيم زياش، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، المحترف في صفوف فريق أجاكس أمستردام الهولندي، معسكر المنتخب المغربي لكرة القدم، استعدادا لمباراتي ليبيا والغابون، الوديتين، وذلك بسبب شعوره بالعياء.

وأكد وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، في الندوة الصحفية التي يعقدها حاليا بالرباط، بأنه سمح لحكيم زياش بمغادرة المنتخب المغربي، بعد أن أكد له بأنه يشعر بعياء كبير، ولا يمكنه خوض المباراتين الوديتين القادمتين.

وشدد المتحدث ذاته، على أنه حاول إقناع اللاعب بالبقاء مع المجموعة، غير أنه لاحظ بأنه يشعر بعياء كبير ولا يمكنه أبدا أن يخوض المباراتين، متمنيا أن يكون حاضرا في المباريات الرسمية القادمة.



Commentaires (0)


لتصفح الموقع بنسخته الكاملة إضغط على الويب

Facebook YouTube Channel Mobile Google+