Driouchcity.net

بعد وجدة.. كحول مجهولة تقتل شخصين وتصيب آخرين بالعمى في تيزنيت
متابعة

بعد مدينة وجدة التي اهتزت على وقع حدث أسفر عن وفاة عدد من الاشخاص ودخول آخرين إلى قسم الإنعاش بعد تعاطيهم مشروبات كحولية مسمومة، توفي شخصين وأصيب اثنان آخرين بالعمى بعد تناولهم مادة كحولية سامة مجهولة المصدر، خلال جلسة خمرية جمعتهم بمنطقة الركادة بإقليم تيزنيت.

وبحسب المعطيات، فإن تحقيقات الضابطة القضائية التي أجرتها المصالح الامينة، أسفرت عن حجز قنينات من العطور وأخرى من محلول مجهول التركيبة والمصدر.


المعطيات ذاتها، أكدت أن المحلول المجهول الذي عثر عليها في مكان إقامة الجلسة الخكرية أحيلت عينات منه مرفوقة بنتائج التشريح الطبي لأحد الضحايا على مختبر الأبحاث والتحليلات التقنية والعلمية التابع للقيادة العليا للدرك الملكي قصد الوقوف على أسباب الوفاة.

يأتي ذلك، بالموازاة مع توقيف عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، شخصا يبلغ من العمر 31 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية في السرقة وبيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، للاشتباه بتورطه في بيع مواد مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.


وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الشرطة بمدينة وجدة كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وفاة ستة مدمنين على الكحول، وإصابة شخصين آخرين بتسمم، جراء تناولهم كحول الحريق يشتبه باقتنائها من لدن المشتبه به.



Commentaires (0)



-

لتصفح الموقع بنسخته الكاملة إضغط على الويب

Facebook YouTube Channel Mobile Google+