Driouchcity.net

فرنسا تفرض قيودا جديدة على المسافرين القادمين من إسبانيا
متابعة

أعلنت الحكومة الفرنسية أنها ستمنع المسافرين غير المطعمين من إسبانيا من الدخول أو العودة إلى البلاد إذا لم يقدموا اختبار فيروس كورونا (PCR) سلبيا يعود إلى 24 ساعة من وصولهم. بالإضافة إلى إسبانيا، تضم هذه القائمة المملكة المتحدة والبرتغال وقبرص واليونان وهولندا، كما أفاد رئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستكس، اليوم السبت.


وسيدخل الإجراء حيز التنفيذ اعتبارا من منتصف ليل الأحد، وفقا للبيان المنشور على الموقع الإلكتروني للجريدة الرسمية للدولة الفرنسية. وحتى الآن، كان مطلوبا إجراء اختبار PCR سلبي يعود لأقل من 48 ساعة للمسافرين من المملكة المتحدة واختبار 72 ساعة للمسافرين من إسبانيا والبرتغال وقبرص وهولندا واليونان.

“في الوقت نفسه، ولأن اللقاحات فعالة ضد الفيروس، ولا سيما متغير دلتا، فإن القيود التي كانت مفروضة على المسافرين الذين استفادوا من التطعيم الكامل بلقاح معترف به من قبل وكالة الأدوية الأوروبية (فايزر، موديرنا، استرازينيكا أو جانسن)، سترتفع اعتبارا من السبت 17 يوليو، بغض النظر عن البلد القادمين منه”، تضيف الحكومة الفرنسية.


وسيتم توسيع قائمة البلدان المعلنة على أنها “مناطق حمراء” في الساعات القليلة المقبلة بإضافة تونس وموزمبيق وكوبا وإندونيسيا، كما حددت الحكومة في بيان.

المصدر: إذاعة كادينا سير/ موقع إسبانيا بالعربي.



Commentaires (0)



-

لتصفح الموقع بنسخته الكاملة إضغط على الويب

Facebook YouTube Channel Mobile Google+